آخر الاخبار

السبت، 15 أغسطس 2009

تتحمل الالم من اجل الجمال

.

من المعروف أن المرأة تقدر تتحمل آلام اكثرمما يتحملها أقوى الرجال وهذا الشي مش جديد وراح اعطيكم امثلة كيف ان المراة تتحمل الالم واكيد ما اقصد الالم المتعارف عليه كالحمل والولاده اقصد اشياء اخرى نشوفها كل يوم ولاتخطر على بالنا مثلا الكعب اللي يلبسونه البنات وكما يسمونه (( الشوكه )) هذا الكعب أتحدى رجال يمشي فيه متر واحد و البنت تلبسه وتروح مناسبه ولما ترجع وتخلعه تجلس تتشكى من ظهرها وحااااااله ولما تسالها ليش تتحمل هذا الالم وتلبسيه ؟؟؟تقول عشان اطلع طويله وانيقه وتلفت الانظار و بعض البنات تلتهب إذنهم من (( الحلق )) واذا طلعوا مكان لازم يلبسون حلق ولازم نفس لون اللبس ومايمدي الوحدة ترجع إلا على طول تخلعه هذا إن ما خلعته بالسياره او بالحفله نفسها بعدين تروح تغسل مكانه بماء بارد وتحط كريماو علاج مضاد للالتهاب والحاله حاله.
امر اخرالعدسات الملونة ما تناسب عيون الجميع و بعضهم يلبسونها وعيونهم تحمروتدمع وتوجعها بس االبنت مقاومه ومتحمله و البعض ما يتحمل الظل أوالكحل لأن عينه حساسه ولكن يصروا على وضعه وعيونهم توجعهم وترجع البنت وأنواع القطرات وغسول العين ولا التسريحات ((وما أدراك مالتسريحات ))حدث ولا حرج بعض التسريحات ثقيله ومليانه اكسسوار وبعضها يوجع الراس ويكون مشدوووووود والاستشواراللى تكون حرارته عاليه جدا تسببمع مرور الوقت التهاب فروة الراس وتساقط الشعر ووووالخ .
وهناك اشياء اخرى جماليه وتسبب الكثير من الالم كعمليات التجميل والوشم وشفط الدهون ويكون غالبا لها الكثير من الاثار الجانبيه وفوق هذا كله مستعده للقيام بهذا كله طيب لييييييييييش مستحملين العذاب ؟؟ وكل هذا الالم عشان الموضه والحركات والجمال و تحقق لنفسها تقدير الذات إلي بتحصل عليه من خلال رؤية نفسها جميلة ومن خلال رؤية الآخرين لها جميلة وملفته للانظار وفي منتهى الاناقه(تأنق لتتألق).
وباختصااااااااار عشان تطلع حلووووة وجذااااابه ...!!!؟؟ ومايهم كم بتخسر من مال او كميه الالم بما يحمله هذا الالم في من اثار جانبيه تؤثر عليها مستقبلا.



0 comments

:a: :b: :c: :d: :e: :f: :g: :h: :i: :j: :k: :l: :m: :n:

إرسال تعليق

مرحبـــا

 

أعلان

Followers

م


Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments